رئيس مجلس النواب يصل إلى المهرة

2021-07-31




وصل رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني ونائبه المهندس محسن باصرة، وعضو المجلس حسين السوادي إلى مدينة الغيضه عاصمة محافظة المهرة قادمًا من مدينة المكلا، لتفقد أحوال المحافظة وأبنائها.

وكان في استقباله محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد على ياسر، ووزير الكهرباء الدكتور أنور كلشات المهري، وعضو مجلس النواب الشيخ محمد علي الزويدي، ووكلاء المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والامنية.

ورحب محافظ المهرة بهذه الزيارة الهامة لرئيس المجلس، ترحيبًا كبيراً باسمه وأسماء كافة أبناء المحافظة من مختلف شرائحها وأحزابها، مشيدًا بالأدوار الوطنية التي يقدمها البركاني، مؤكدًا أن وجود رئيس المجلس وإخوانه وزملائه في إطار هذه الزيارة تمثل فرصة حقيقة للوقوف على أهم القضايا والموضوعات التي تهم الوطن والمواطن في المقام الأول.

وأدلى رئيس المجلس أثناء وصوله المحافظة، تصريحاً لوسائل الإعلام نقل من خلاله، تحيات فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، ونائب الرئيس وقيادات الدولة إلى كافة أبناء المهرة، وحرصهم على هذه الزيارة، معربًا عن سعادته لزيارة المحافظة التي تهوى إليها الافئدة.

وقال نلتقي اليوم إخوة عرفناهم في اطار العمل البرلماني والوطني، الشيخ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، والشيخ محمد الزويدي، اللذان يمثلان
محل فخر واعتزاز للجميع، وتربطني بهم علاقة برلمانية وطيدة.

واشاد رئيس المجلس بالمواقف الوطنية لأبناء محافظة المهرة، التي تحتضن بين جنباتها أبناء اليمن جميعًا ومن مختلف محافظات الجمهورية، مشيدًا بانتمائها للدولة قلب وقالباً بكل مكوناتها السياسية والاجتماعية والثقافية، متمنيًا للمهرة المزيد من التقدم والازدهار والنمو.